الثوينى, مشعل فهد محمد. (2020). تأثير استخدام أسلوبى توجيه الأقران والأوامر على الإنجاز الرقمى فى مسابقة قذف القرص. مجلة بحوث التربية الشاملة, 7(14), 264-281. doi: 10.21608/jsei.2020.162626
MLA
مشعل فهد محمد الثوينى. "تأثير استخدام أسلوبى توجيه الأقران والأوامر على الإنجاز الرقمى فى مسابقة قذف القرص". مجلة بحوث التربية الشاملة, 7, 14, 2020, 264-281. doi: 10.21608/jsei.2020.162626
HARVARD
الثوينى, مشعل فهد محمد. (2020). 'تأثير استخدام أسلوبى توجيه الأقران والأوامر على الإنجاز الرقمى فى مسابقة قذف القرص', مجلة بحوث التربية الشاملة, 7(14), pp. 264-281. doi: 10.21608/jsei.2020.162626
VANCOUVER
الثوينى, مشعل فهد محمد. تأثير استخدام أسلوبى توجيه الأقران والأوامر على الإنجاز الرقمى فى مسابقة قذف القرص. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2020; 7(14): 264-281. doi: 10.21608/jsei.2020.162626