. (2019). تأثير مسرحة العرائس القفازيةبالحاسب الآلي کمدخل لبرنامج أنشطة حرکية للحد من فرط الحرکة وتشتت الانتباه لدى الأطفال المضطربين سلوکياً. مجلة بحوث التربية الشاملة, 5(10), 101-144. doi: 10.21608/jsei.2019.101639
MLA
. "تأثير مسرحة العرائس القفازيةبالحاسب الآلي کمدخل لبرنامج أنشطة حرکية للحد من فرط الحرکة وتشتت الانتباه لدى الأطفال المضطربين سلوکياً", مجلة بحوث التربية الشاملة, 5, 10, 2019, 101-144. doi: 10.21608/jsei.2019.101639
HARVARD
. (2019). 'تأثير مسرحة العرائس القفازيةبالحاسب الآلي کمدخل لبرنامج أنشطة حرکية للحد من فرط الحرکة وتشتت الانتباه لدى الأطفال المضطربين سلوکياً', مجلة بحوث التربية الشاملة, 5(10), pp. 101-144. doi: 10.21608/jsei.2019.101639
VANCOUVER
. تأثير مسرحة العرائس القفازيةبالحاسب الآلي کمدخل لبرنامج أنشطة حرکية للحد من فرط الحرکة وتشتت الانتباه لدى الأطفال المضطربين سلوکياً. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2019; 5(10): 101-144. doi: 10.21608/jsei.2019.101639