منيع, سمر حسن أحمد. (2018). تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس. مجلة بحوث التربية الشاملة, 3(6), 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
MLA
سمر حسن أحمد منيع. "تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس", مجلة بحوث التربية الشاملة, 3, 6, 2018, 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
HARVARD
منيع, سمر حسن أحمد. (2018). 'تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس', مجلة بحوث التربية الشاملة, 3(6), pp. 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713
VANCOUVER
منيع, سمر حسن أحمد. تأثير إستراتيجية التعلم المقلوب المدعمة بتقنية الجيل الثانى من الويب Web2.0 على التحصيل المعرفى وتعلم بعض المهارات في التنس. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2018; 3(6): 305-330. doi: 10.21608/jsei.2018.130713