يعتبر توظيف مستحدثات تكنولوجيا التعليم في التدريس من الموضوعات المهمة والمعاصرة، وقد أدرك الجميع أن مصير الأمم رهن بإبداع أبنائها، ومدى تحديهم لمشكلات التغير ومطالبه. وتحتل التربية موقعاً بارزاً ضمن إطار النقلة المجتمعية، كما أن التعليم أحد أهم الأركان التي شملتها رياح التغيير والتجديد. ومحاولة فرض بعض الخصوصية على التلاميذ لتخيل مهارة الوثب الطويل فى عالم افتراضي مختلف عن الواقع الملموس حتى يثير هذا دوافع التلاميذ فى إقبالهم وإصرارهم على محاكاة هذا الواقع و إثبات تعلمهم. نظرا لأن هذا الأسلوب أو الطريقة فى التعلم يمكن أن يكون لها أثرا أكثر فاعلية للعملية التعليمية ويعمل على زيادة الفهم والإدراك والتذكر والتصور للأداء واستخدام التغذية المرتدة. لذا ومن هذا المنطلق كان الدافع من الباحثة لإجراء دراسة علمية بعنوان تأثير برنامج تعليمى ثلاثى الأبعاد على تعلم مهاره الوثب الطويل للمرحله الأساسيه. هدف البحث: يهدف البحث إلي التعرف علي: • تاثير برنامج تعليمي ثلاثى الابعاد باستخدام نظارات الواقع الافتراضى علي تعلم مهارة الوثب الطويل لطلاب الصف الرابع الإبتدائي بمدرسة إكسفورد.
الرفاعي, انجى أحمد جامع. (2023). تأثير برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد علي تعلم مهارة الوثب الطويل للمرحلة الأساسية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 14(26), 139-162. doi: 10.21608/jsei.2022.154226.1358
MLA
انجى أحمد جامع الرفاعي. "تأثير برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد علي تعلم مهارة الوثب الطويل للمرحلة الأساسية". مجلة بحوث التربية الشاملة, 14, 26, 2023, 139-162. doi: 10.21608/jsei.2022.154226.1358
HARVARD
الرفاعي, انجى أحمد جامع. (2023). 'تأثير برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد علي تعلم مهارة الوثب الطويل للمرحلة الأساسية', مجلة بحوث التربية الشاملة, 14(26), pp. 139-162. doi: 10.21608/jsei.2022.154226.1358
VANCOUVER
الرفاعي, انجى أحمد جامع. تأثير برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد علي تعلم مهارة الوثب الطويل للمرحلة الأساسية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2023; 14(26): 139-162. doi: 10.21608/jsei.2022.154226.1358