يهدف هذا البحث إلى معرفة تأثير إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو على تعلم مهارة الخطف فى رفع الاثقال لطلاب كلية التربية الرياضية ، وذلك من خلال التعرف على تأثير البرنامج التعليمي التجريبي قيد البحث على مستوى الأداء المهارى لدى طلاب كلية التربية الرياضية، استخدم الباحث المنهج التجريبي لمناسبته لطبيعة هذا البحث ذو التصميم التجريبي الذي يعتمد على القياسين القبلي والبعدي لمجموعتين، إحداهما تجريبية والثانية ضابطة ، أختير مجتمع البحث من طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة الزقازيق حيث بلغ عددهم (100) طالب ثم أختير من بينهم عدد (10) طلاب عشوائياً كعينة استطلاعية، فبقى (90) طالب تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تجريبية وعددها (45) طالب والثانية ضابطة وعددها (45) طالب. وكانت المتغيرات البدنية والمهارية ومتغيرات النمو ومستوى الذكاء هى وسائل جمع البيانات. وكانت من أهم النتائج إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو كانت أكثر تأثيراً وايجابية من الأسلوب التقليدي علي تعلم مهارة الخطف في رفع الأثقال مما يدل علي فاعليته.
شومان, محمود مهدی عبدالفتاح حسن. (2023). تأثير إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو على تعلم مهارة الخطف فى رفع الاثقال لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 15(29), 184-206. doi: 10.21608/jsei.2023.191301.1413
MLA
محمود مهدی عبدالفتاح حسن شومان. "تأثير إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو على تعلم مهارة الخطف فى رفع الاثقال لطلاب كلية التربية الرياضية", مجلة بحوث التربية الشاملة, 15, 29, 2023, 184-206. doi: 10.21608/jsei.2023.191301.1413
HARVARD
شومان, محمود مهدی عبدالفتاح حسن. (2023). 'تأثير إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو على تعلم مهارة الخطف فى رفع الاثقال لطلاب كلية التربية الرياضية', مجلة بحوث التربية الشاملة, 15(29), pp. 184-206. doi: 10.21608/jsei.2023.191301.1413
VANCOUVER
شومان, محمود مهدی عبدالفتاح حسن. تأثير إستخدام التغذية الراجعة المدعومة بالفيديو على تعلم مهارة الخطف فى رفع الاثقال لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2023; 15(29): 184-206. doi: 10.21608/jsei.2023.191301.1413