يهدف البحث إلى التعرف على فاعلية أسلوب النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل على تعلم مهارات السباحة للمبتدئين ، وتم استخدم المنهج التجريبي ، وقد أشتمل مجتمع البحث على مبتدئي السباحة بوحدة حمام السباحة والبالغ عددهم (40) طفل ، وقد تم إختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية وعددهم (32) مبتدئ تم تقسيمهم إلي مجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل مجموعة (12) مبتدئ ، كما تم إختيار (8) مبتدئين كعينة إستطلاعية ، ومن أهم النتائج : تفوق المجموعة التجريبية التي إستخدمت البرنامج التعليمي بإستخدام (النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل) على المجموعة الضابطة التي إستخدمت الطريقة التقليدية في نسب التحسن بين القياسات البعدية في المستوى المهاري لمهارات السباحة قيد البحث مما يدل على أن التعلم بإستخدمت (النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل) كان أكثر فاعلية من الطريقة التقليدية وقد سـاهم في إستيعاب المتعلمين للمحتوى التعليمي وتقديم نموذج إلكتروني يشبه النموذج الحي ولكنه يتسمت بعنصر التشويق للإبحار فيها من خلال المحتوي الالكتروني والذي يسمح للمتعلم بالتجول داخل إطاراته الالكترونية المختلفة .
رجب, مروة عباس محمد. (2023). فاعلية أسلوب النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل على تعلم مهارات السباحة للمبتدئين. مجلة بحوث التربية الشاملة, 17(33), -. doi: 10.21608/jsei.2023.228427.1492
MLA
مروة عباس محمد رجب. "فاعلية أسلوب النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل على تعلم مهارات السباحة للمبتدئين". مجلة بحوث التربية الشاملة, 17, 33, 2023, -. doi: 10.21608/jsei.2023.228427.1492
HARVARD
رجب, مروة عباس محمد. (2023). 'فاعلية أسلوب النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل على تعلم مهارات السباحة للمبتدئين', مجلة بحوث التربية الشاملة, 17(33), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2023.228427.1492
VANCOUVER
رجب, مروة عباس محمد. فاعلية أسلوب النمذجة المدعمة بالوسائط الفائقة التداخل على تعلم مهارات السباحة للمبتدئين. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2023; 17(33): -. doi: 10.21608/jsei.2023.228427.1492