يهدف البحث الحالي الي تصميم برنامج تعليمي مقترح باستخدام التعليم الهجين علي نواتج تعلم المهارات الأساسية لالعاب القوى في درس التربية الرياضية , وإستخدمت الباحثة المنهج التجريبي , وقامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية ممثلة بتلميذات تلميذات الصف الثاني الثانوى بمدرسة الجير بدولة الامارات ، والذي بلغ عددهم (80) تلميذة ، وقد قامت الباحثة باختيار (20) تلميذة لإجراء الدراسة الاستطلاعية، وأصبحت عينة البحث الأساسية (60) تلميذة, تم تقسيمهم إلى مجموعتين، المجموعة التجريبية وتستخدم معها التعليم الهجين وعددها (30) تلميذة ، والمجموعة الثانية الضابطة وتستخدم معها الطريقة المتبعة (الشرح والنموذج) وعددها (30) تلميذة,وكانت أهم النتائج :- • البرنامج التعليمى بإستخدام التعليم الهجين ساهم بطريقة إيجابية وفعالة في نواتج تعلم بعض مهارات العاب القوى " وأوصت الباحثة:- o تطبيق البرنامج التعليمى المقترح بإستخدام التعليم الهجين علي مراحل دراسية أخري ورياضات أخري. o إستكمال حلقة البحوث ذات الصلة بالتعليم الهجين حتي يمكن دمجها بطريقة علمية آمنة ضمن النظام التعليمى. الكلمات الإفتتاحية: التعليم الهجين – نواتج تعلم– درس التربية الرياضية .
عبد الغفار, هدير محمد اسماعيل. (2023). تأثيرإستخدام التعليم الهجين علي نواتج تعلم بعض المهارات الأساسية لالعاب القوى في درس التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 17(33), -. doi: 10.21608/jsei.2023.234704.1510
MLA
هدير محمد اسماعيل عبد الغفار. "تأثيرإستخدام التعليم الهجين علي نواتج تعلم بعض المهارات الأساسية لالعاب القوى في درس التربية الرياضية", مجلة بحوث التربية الشاملة, 17, 33, 2023, -. doi: 10.21608/jsei.2023.234704.1510
HARVARD
عبد الغفار, هدير محمد اسماعيل. (2023). 'تأثيرإستخدام التعليم الهجين علي نواتج تعلم بعض المهارات الأساسية لالعاب القوى في درس التربية الرياضية', مجلة بحوث التربية الشاملة, 17(33), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2023.234704.1510
VANCOUVER
عبد الغفار, هدير محمد اسماعيل. تأثيرإستخدام التعليم الهجين علي نواتج تعلم بعض المهارات الأساسية لالعاب القوى في درس التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2023; 17(33): -. doi: 10.21608/jsei.2023.234704.1510