قامت الباحثة بدراسة استهدفت التعرف على تأثير برنامج تعليمى الکترونى مدعوما بتمرينات (Gliding Disks)على تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه واستخدمت الباحثة خلال إجراءاتها استخدمت المنهج التجريبي من خلال التصميم التجريبي الذي يعتمد على القياسين القبلي والبعدي لمجموعتين ، إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، لمناسبته لطبيعة هذا البحث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الثانية للعام الجامعى 2018/ 2019م وبلغ عددهن (70) طالبة ، تم اختيار عينة عشوائية قوامها (20) طالبة کعينة استطلاعية ، وبذلک أصبحت عينة البحث الأساسية (50) طالبة ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين متساويتين إحداهن تجريبية والأخرى ضابطة وبلغ قوام کل مجموعة (25) طالبة توصلت الباحثة لعدد من النتائج کان من أهمها وجود فروق دالة إحصائيا بين القياسات البعدية للمجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه , وايضا أظهرت النتائج - أظهرت النتائج أن البرنامج المقترح أثر بشکل أکبر على مستوى أداء حرکات (المد) عنه فى حرکات ( الوثب) حيث کان الفرق بين متوسطى القياسين القبلى والبعدى لحرکات المد (8.84) بينما کان (6.48) فى حرکات الوثب.
عطية, رانيا عطية رمضان. (2024). تأثير برنامج تعليمى الکترونى مدعوما بتمرينات (Gliding Disks)على تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه. مجلة بحوث التربية الشاملة, (), -. doi: 10.21608/jsei.2020.46125.1087
MLA
رانيا عطية رمضان عطية. "تأثير برنامج تعليمى الکترونى مدعوما بتمرينات (Gliding Disks)على تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه". مجلة بحوث التربية الشاملة, , , 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2020.46125.1087
HARVARD
عطية, رانيا عطية رمضان. (2024). 'تأثير برنامج تعليمى الکترونى مدعوما بتمرينات (Gliding Disks)على تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه', مجلة بحوث التربية الشاملة, (), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2020.46125.1087
VANCOUVER
عطية, رانيا عطية رمضان. تأثير برنامج تعليمى الکترونى مدعوما بتمرينات (Gliding Disks)على تعلم بعض حرکات المد و الوثب فى الباليه. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; (): -. doi: 10.21608/jsei.2020.46125.1087