لقد خلق ألله سبحانه وتعالى الأنسان فأحسن خلقة وانعم علية بنعمة العقل الذى جعلة يدرك ما حولة ويحس ويفكر ويسال ويجيب ومن ذلك استخدم الإنسان وسائل متعددة لإجراء التجارب واكتشاف الحقائق واكتساب المعرفة التي جعلته يتطور بالأساليب المختلفة للتعلم وفي ضوء المعرفة العلمية يلقي علي المؤسسات التعلمية مسئولية الأخذ بنظريات وأساليب وطرق التعلم لتحقيق أهدافها وصولا بالمتعلم ألي أعلي درجات الكفاءة والارتقاء بأدائهم الفكري . فالمؤسسات التعليميه تسعى لتحقيق الهدف والغايه من عمليتي التعليم والتعلم بدرجه عاليه من الكفاءه والإتقان . تتميز لعبة تنس الطاولة انها من الالعاب الهادئة رغم انها تميل الى الاثارة والتشويق إذا انها تحتاج من الاعب التحرك اماما وخلفا وجانبا من الطاولة بخطوات سريعة وقصيرة وهذا يتطلب سرعة رد الفعل وبالتالي درجة عالية من اللياقة البدنية واتقان المهارات الاساسية وتعتبر المهارات الاساسية لأى لعبة بمثابة العمود الفقري والركيزة الأساسية لكل لعبة سواء فردية او جماعية والمهارات الاساسية لتنس الطاولة هي بمثابة الشريان الذى يحيها وعلى الرغم انها تبدو من الظهار سهولتها الا انها تحتاج لبذل الجهد نظرا لطبيعة حجم الكرة والطاولة والمضرب. هدف البحث: يهدف البحث إلى التعرف على: استراتيجية التعليم المتمايز وفق الذكاءات المتعددة وتأثيرها على تعلم مهارة الارسال لتنس الطاولة.
أبو زيد, ايمان فتحى محمد. (2024). تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق الذكاءات المتعددة على تعلم مهارة الارسال لتنس الطاولة. مجلة بحوث التربية الشاملة, 22(39), -. doi: 10.21608/jsei.2024.308749.1608
MLA
ايمان فتحى محمد أبو زيد. "تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق الذكاءات المتعددة على تعلم مهارة الارسال لتنس الطاولة", مجلة بحوث التربية الشاملة, 22, 39, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.308749.1608
HARVARD
أبو زيد, ايمان فتحى محمد. (2024). 'تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق الذكاءات المتعددة على تعلم مهارة الارسال لتنس الطاولة', مجلة بحوث التربية الشاملة, 22(39), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.308749.1608
VANCOUVER
أبو زيد, ايمان فتحى محمد. تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق الذكاءات المتعددة على تعلم مهارة الارسال لتنس الطاولة. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; 22(39): -. doi: 10.21608/jsei.2024.308749.1608