حسن عبدالله, سارة عبدالله. (2021). فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات. مجلة بحوث التربية الشاملة, 8(18), 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
MLA
سارة عبدالله حسن عبدالله. "فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات". مجلة بحوث التربية الشاملة, 8, 18, 2021, 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
HARVARD
حسن عبدالله, سارة عبدالله. (2021). 'فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات', مجلة بحوث التربية الشاملة, 8(18), pp. 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
VANCOUVER
حسن عبدالله, سارة عبدالله. فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2021; 8(18): 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777