تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية هدف البحث : يهدف البحث إلي تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية .
تساؤلات البحث : في ضوء هدف البحث وضع الباحث التساؤلات التالية : - ما مدي أهداف التعلم الهجين لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (نظريات – تطبيقات )(1) ؟ - ما محتوى التعلم الهجين طرق تدريس التربية الرياضية (نظريات – تطبيقات )(1) ؟ - ما طرق وأساليب تدريس التعلم الهجين لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (نظريات – تطبيقات )(1) ؟ - ما البيئة التعليمية للتعلم الهجين لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (نظريات – تطبيقات )(1) ؟ - ما وسائل التقويم للتعلم الهجين لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (نظريات – تطبيقات )(1) ؟ التوصيات: 1. تعديل بعض المقررات الدراسية لطرق تدريس التربية الرياضية فى ضوء استخدام التقنيات الحديثة في عملتي التعليم والتعلم. 2. الاهتمام بإقامة دورات وورش عمل لتدريب أعضاء هيئة التدريس على کل ما هو جديد ومستحدث فى مجال طرق وأساليب واستراتيجيات التدريس الحديثة فى طرق تدريس التربية الرياضية. 3. اعادة النظر في توزيع الساعات التدريسيه لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية داخل بعض اللوائح لبعض الکليات . 4. العمل علي تکامل وشمولية الموضوعات المقدمة للطلاب بما تتناسب مع الاتجاهات الحديثة للمناهج. 5. إجراء بحوث لتقويم التعليم الهجين في بعض المقررات الاخري. 6. إجراء دراسات مقارنة بين التعليم الهجين بجمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية والأجنبية.
اليماني, ابراهيم. (2021). تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 9(20), -. doi: 10.21608/jsei.2021.100947.1246
MLA
ابراهيم اليماني. "تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية", مجلة بحوث التربية الشاملة, 9, 20, 2021, -. doi: 10.21608/jsei.2021.100947.1246
HARVARD
اليماني, ابراهيم. (2021). 'تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية', مجلة بحوث التربية الشاملة, 9(20), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2021.100947.1246
VANCOUVER
اليماني, ابراهيم. تقييم استخدام التعلم الهجين في مقرر طرق تدريس التربية الرياضية. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2021; 9(20): -. doi: 10.21608/jsei.2021.100947.1246