هـدف البحــث: التعرف على تأثير التعلم المعكوس بإستخدام التوظيف التكنولوجي على مستوى اداء سباحة الزحف على البطن . فروض البحـث: 1. توجد فروق دالة احصائيا بين القياسين القبلي - البعدي للمجموعة التجريبية في مستوى اداء سباحة الزحف على البطن قيد البحث لصالح القياس البعدي . 2. توجد فروق دالة احصائيا بين القياسين القبلي - البعدي للمجموعة الضابطة في مستوى اداء سباحة الزحف على البطن قيد البحث لصالح القياس البعدي . 3. توجد فروق دالة احصائيا بين القياسين البعديين لمجموعتي البحث التجريبية و الضابطة في مستوى اداء سباحة الزحف على البطن قيد البحث لصالح المجموعة التجريبية . منهج البحث : إستخدمت الباحثة المنهج التجريبى بإستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والاّخرى ضابطة بإستخدام القياس (القبلى – البعدى) وذلك لمناسبته لطبيعة هذا البحث . مجتمع وعينة البحث: يمثل مجتمع البحث تلاميذ المرحلة الاعدادية بمدرسة هوريزون والذي يتراوح أعمارهم من (12-15) سنة ويبلغ عددهم (56) تلميذ , تم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ قوامها (40) تلميذ تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية يبلغ قوامها (15) تلميذ ومجموعة ضابطة يبلغ قوامها (15) تلميذ, وتم إختيار عينة الدراسة الإستطلاعية من نفس المجتمع الأصلى للبحث ومن خارج عينة البحث الأساسية و يبلغ قوامها (10) تلاميذ, وتم إستبعاد (16) تلميذ نظراً لظروفهم الصحية ولتغيبهم وعدم إنتظامهم فى البرنامج التعليمي الإستنتاجات: 3. تفوق المجموعة التجريبية علي المجموعة الضابطة في مستوى اداء سباحة الزحف على البطن قيد البحث .
السيد, اسراء. (2024). تأثير التعلم المعكوس بإستخدام التوظيف التكنولوجي على مستوى اداء سباحة الزحف على البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 23(40), -. doi: 10.21608/jsei.2024.312777.1633
MLA
اسراء السيد. "تأثير التعلم المعكوس بإستخدام التوظيف التكنولوجي على مستوى اداء سباحة الزحف على البطن", مجلة بحوث التربية الشاملة, 23, 40, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.312777.1633
HARVARD
السيد, اسراء. (2024). 'تأثير التعلم المعكوس بإستخدام التوظيف التكنولوجي على مستوى اداء سباحة الزحف على البطن', مجلة بحوث التربية الشاملة, 23(40), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.312777.1633
VANCOUVER
السيد, اسراء. تأثير التعلم المعكوس بإستخدام التوظيف التكنولوجي على مستوى اداء سباحة الزحف على البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; 23(40): -. doi: 10.21608/jsei.2024.312777.1633