هدف البحث: التعرف على تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي تعلم سباحة الزحف علي البطن . فروض البحث: 1. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدي في تعلم سباحة الزحف علي البطن قيد البحث . 2. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة لصالح القياس البعدي في تعلم سباحة الزحف علي البطن قيد البحث . 3. توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية في تعلم سباحة الزحف علي البطن قيد البحث . منهج البحث: إستخدمت الباحثة إستخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي ذو المجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة وذلك لمناسبته لطبيعة هذه الدراسة . مجتمع وعينة البحث: يشتمل مجتمع البحث على أطفال المرحلة السنية من (9-12) سنوات (ذكور)المبتدئين بفصول تعليم السباحة بوحدة السباحة ذات الطابع الخاص نادي الشرقية خلال العام 2023 /2024م . والبالغ عددهم (40) طفلاً ، وقد قامت الباحثة بإختيار عينة استطلاعية عشوائية من داخل مجتمع البحث بلع عددهم (12) طفل لاجراء المعاملات العلمية للاختبارات ، حيث اشتملت عينة البحث الأساسية على عدد (28) طفل ، تم تقسيمهم إلي مجموعتين أحداهما تجريبية والأخرى ضابطة كالآتي : المجموعة التجريبية: قوامها (14) طفلاً , المجموعة الضابطة: قوامها (14) طفلاً . الإستخلاصات: • تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي المجموعة الضابطة التي استخدمت الطريقة التقليدية بإستخدام الطريقة التقليدية (الشرح – أداء النموذج) فى تحسن مستوي أداء سباحة الزحف علي البطن قيد البحث
السيد, أسماء. (2024). تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي تعلم سباحة الزحف علي البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 20(37), -. doi: 10.21608/jsei.2024.254006.1531
MLA
أسماء السيد. "تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي تعلم سباحة الزحف علي البطن", مجلة بحوث التربية الشاملة, 20, 37, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.254006.1531
HARVARD
السيد, أسماء. (2024). 'تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي تعلم سباحة الزحف علي البطن', مجلة بحوث التربية الشاملة, 20(37), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.254006.1531
VANCOUVER
السيد, أسماء. تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم البنائى المدعم إلكترونياً علي تعلم سباحة الزحف علي البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; 20(37): -. doi: 10.21608/jsei.2024.254006.1531