يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوى للأطفال في تعلم المهارات الأساسية لمرحلة (9-12) سنة. استخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي مجموعتين الأولى مجموعة تجريبية (ألعاب) مشروع الاتحاد الدولى لألعاب القوى للأطفال والثانية مجموعة ضابطة (الشرح – النموذج) باتباع كل منهم القياس القبلي والبعدي لمناسبته وملائمته لطبيعة البحث. اشتمل مجتمع البحث على أطفال من مدرسة الشهيد شريف طلعت بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية – إدارة غرب التعليمية بمحافظة الشرقية وبلغ عدد الأطفال في المجتمع الفعلى (32) طفل بالصف الخامس الابتدائى، تم سحب (8) أطفال للمجموعة الاستطلاعية للاختبارات قيد البحث وتم تقسيم (24) طفل إلى المجموعتين التجريبية والضابطة بالتساوى وبلغ قوام كل منهما (12) طفل، وهم مسجلون في سجلات المدرسة الرسمية للعام الدراسى 2022م/2023م. ومن خلال النتائج نري اجراء دراسات جديدة على مراحل عمرية مختلفة والتقيد بألعاب المهارات الاساسية لكل مرحلة عمرية. توعية المعلمين بالمدارس بمشروع الاتحاد الدولى لألعاب القوى للأطفال للاستفادة منه في تعليم المهارات الاساسية لألعاب القوى وفق المقررات الدراسية.
خيرى, نانسى فريد أحمد. (2024). تأثير استخدام مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوى للأطفال في تعلم المهارات الأساسية لمرحلة (9-12) سنة. مجلة بحوث التربية الشاملة, 20(37), -. doi: 10.21608/jsei.2024.293113.1560
MLA
نانسى فريد أحمد خيرى. "تأثير استخدام مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوى للأطفال في تعلم المهارات الأساسية لمرحلة (9-12) سنة", مجلة بحوث التربية الشاملة, 20, 37, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.293113.1560
HARVARD
خيرى, نانسى فريد أحمد. (2024). 'تأثير استخدام مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوى للأطفال في تعلم المهارات الأساسية لمرحلة (9-12) سنة', مجلة بحوث التربية الشاملة, 20(37), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.293113.1560
VANCOUVER
خيرى, نانسى فريد أحمد. تأثير استخدام مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوى للأطفال في تعلم المهارات الأساسية لمرحلة (9-12) سنة. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; 20(37): -. doi: 10.21608/jsei.2024.293113.1560