تهتم الدول المتقدمة بتطوير العملية التعليمية ، وهذا التطوير يتطلب تبني صيغ جديدة تقوم علي أسس منهجية نظامية تعمل علي تغيير الفكر التربوي القائم علي الإسلوب التقليدي في أساليب وطرق التعليم والتعلم الحالية التي أصبحت غير ملائمة لعمليات تطوير العملية التعليمية ، وكان لتطور تقنيات المعلومات والإتصالات أثرها في تفعيل عمليات التطبيق العلمي للنظريات والإتجاهات الحديثة في مجال طرق وإستراتيجيات التعليم والتعلم وتطويرها لتساعد في إعداد أجيال جديدة أكثر قدرة علي مواجهة تطورات العصر وتحديات المستقبل ، حيث أن تطور الأنظمة التعليمية أصبح مرتبط بالإستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة كما تتطلب السباحة توضيح دقيق وتدرج سهل في تعلم أنواعها الأربعة ، حيث تعتمد علي محددات من المهارات الاساسية وتحتاج الي توافر مخزون من التحصيل المعرفي يساعد في تفهم مراحل أداء المهارة قبل أدائها ، وذلك لتوجيه الطالبة نحو تنفيذ الواجب الحركي بأقل جهد وفي أقصر وقت ممكن من خلال طريقة شيقة وممتعة للعملية التعليمية وزيادة في سرعة التعلم والأتقان لبعض المهارات الاساسية ، ومحاولة لتلاقي أوجه القصور في مجال تعليم المهارات الاساسية ووصولاً الي مستوي أفضل من الاداء هدف البحث : يهدف البحث الي التعرف علي : تأثير نموذج بوسنرعلي تعلم سباحة الزحف علي البطن
ابراهيم العدوي, أية السيد محمد. (2024). تأثير نموذج بوسنر علي تعلم سباحة الزحف علي البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 22(39), -. doi: 10.21608/jsei.2024.309422.1613
MLA
أية السيد محمد ابراهيم العدوي. "تأثير نموذج بوسنر علي تعلم سباحة الزحف علي البطن", مجلة بحوث التربية الشاملة, 22, 39, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.309422.1613
HARVARD
ابراهيم العدوي, أية السيد محمد. (2024). 'تأثير نموذج بوسنر علي تعلم سباحة الزحف علي البطن', مجلة بحوث التربية الشاملة, 22(39), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.309422.1613
VANCOUVER
ابراهيم العدوي, أية السيد محمد. تأثير نموذج بوسنر علي تعلم سباحة الزحف علي البطن. مجلة بحوث التربية الشاملة, 2024; 22(39): -. doi: 10.21608/jsei.2024.309422.1613